Web Analytics

خدمة Gsync | تكنولوجيا التكامل المميزة!

تكامل البيانات كان يعتبر رفاهية في الماضي، ولكنه الآن أصبح ضرورة قصوى تدرج البيانات بين كافة الجهات والمتعاملين بكل أنواع المنتجات الدوائية والغذائية حيث أننا نشهد تطورًا هاذلًا في مشاركة البيانات في العالم!

ولأننا في شركة GS1 مصر نسعى دائمًا لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يجعل مسيرة أعمالك أسهل وأفضل، نقدم لك خدمة Gsync.

هذه الخدمة تُشكل نقلة نوعية في عالم إدارة سلسلة التوريد والتواصل بين الشركات والمستهلكين. فهي أداة فعّالة تمكن الأطراف المختلفة في سلسلة التوريد من التفاعل بسلاسة وتبادل المعلومات بكفاءة.

وتظهر أهمية خدمة Gsync بشكل واضح في أهم 3 قطاعات لعملائنا:

  1. مصلحة الضرائب المصرية – ETA (الفاتورة الإلكترونية)

في حالة استيراد منتجات من خارج مصر، لابد أن تُصدر لها فواتيرًا ضريبية، باشتراكك في خدمة Gsync كل ما عليك هو مشاركة أكواد هذه المنتجات معنا، لنقوم بمشاركتها مع بورتال مصلحة الضرائب المصرية فورًا لتتمكن من إصدار فواتيرًا إلكترونية لهذه المنتجات بسهولة!

  1. هيئة الشراء الموحد المصرية – UPA

وهي الهيئة التي تتولى إجراء عمليات الشراء للمستحضرات والمستلزمات الطبية لجميع الجهات والهيئات الحكومية، وفي حالة استيراد هذه المنتجات من خارج مصر تحمل أكواد GS1 العالمية، باستخدام خدمة Gsync يمكنك مشاركة هذه البيانات والأكواد مع هيئة الشراء الموحد لتتمكن من استكمال الإجراءات بسهولة!

  1. هيئة الدواء المصرية – EDA

وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم ومراقبة صناعة الأدوية والتكنولوجيا الطبية في مصر، يشمل دور الهيئة تصريف الأدوية، وضبط الجودة، ومراقبة السلامة، وترخيص المنشآت الصحية، وتحديد المعايير للأجهزة الطبية.

وبما إن نسبة كبيرة من الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية مستوردة.. تساعدك خدمة Gsync في مشاركة البيانات الكاملة للأدوية بسهولة لتتمكن من استخدامها مع هيئة الدواء المصرية على منصة me device.

كيف تعمل خدمة Gsync؟

تعتبر Gsync بمثابة بوابة (Gateway) في عمليات التواصل وإدارة سلسلة التوريد بين الشركات المختلفة، فهي تقوم بمزامنة بيانات المنتجات العالمية في الأسواق المحلية مما يتيح الفرص لدخول منتجات أفضل، حيث تسهل عليك تكامل البيانات الخاصة بشركتك مع أي هيئة أو منظومة أخرى تعتمد على نظام GS1 العالمي في تكويد منتجاتها، والذي يُعد الآن نظامًا عالميًا مستخدم في العديد من الهيئات الحكومية مثل منظومة الفاتورة الإلكترونية، وهيئة الشراء الموحد -خاصة في الاستيراد والتصدير- وأيضًا هيئة الدواء المصرية.

احصل على أكواد GS1 اليوم

استخرج من 10 الى 10,000 كود في خلال يومي عمل كما انك لن تحتاج إلى الانتظار أكثر من 24 ساعة ليتم تفعيل الأكواد في منصة مصلحة الضرائب المصرية

4 مزايا حصرية تحصل عليها فورًا من خدمة Gsync

  1. تسجيل المنتجات:
    يبدأ العمل عندما تسجل الشركات المنتجات على Gsync.يتم استخدام نظام GS1 المتمثل في كود GTIN لتوحيد تعريف المنتجات وتسجيلها بشكل فعّال.
  2.  توحيد البيانات:
    يقوم Gsync بتسجيل بيانات وصف المنتج كاملة كما هو الحال في أكواد GS1 مصر مثل:

    • العلامة التجارية
    • وصف المنتج
    • معلومات متغيرة
    • وحدة القياس
    • صافي المحتوى
    • البلد
    • تصنيف المنتج

    مما يسهل عمليات التبادل بين الشركات ويقلل من الالتباسات في المعلومات.

  3.  تحديث المعلومات:
    تتيح Gsync للشركات تحديث المعلومات بشكل دوري وفعّال، سواء كان ذلك بخصوص التغييرات في المنتجات أو الأسعار أو أي تعديل آخر
  4. تحسين عمليات التوريد:
    بفضل إمكانية إنشاء المنتجات، تساهم Gsync في تحسين عمليات إدارة المخزون وتوزيع المنتجات، مما يؤدي إلى تحسين في الكفاءة العامة.

لماذا أشترك في خدمة Gsync؟

  • تعاقدك معنا على خدمة Gsync يضمن لك تكامل بياناتك بشكل فوري مع هيئة الشراء الموحد التي تعتمد بشكل أساسي على أكواد GTIN في كل المشتريات. 
  • يضمن لك أيضًا التكامل مع هيئة الدواء المصرية وأي موزع أو شركة تريد التعاقد معها باستخدام الباركود الفريد GTIN الموجود على كل مستحضر دوائي.
  • يضمن لك أيضًا سلاسة التعامل والتكامل اللحظي مع منظومة الفاتورة الإلكترونية التابعة لمصلحة الضرائب المصرية بشأن خطوة التكويد.

 

اتصل بنا لمزيد من الاستفسارات: 16841

أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@gs1eg.org

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟
اتصل بنا للحصول على استشارة هاتفية مجانية

Sign Up for newsletter